تصنيفات: مشاهير

في سن الأربعين.. باريس هيلتون تعلن ارتباطها

أعلنت الميليارديرة، باريس هيلتون وصديقها، كارتر ريوم خبر ارتباطهما، واحتفالهما بحفل خطوبتهما في أجواء شاعرية ورومانسية بإحدى الشواطئ حسب ما وثقته صور الاحتفال.

ونشر موقع “ديلي ميل” البريطاني، عددا من الصور للثنائي سلطت الضوء على مراسم الخطوبة، وظهر كارتر ريوم خلال الصور راكعاً على ركبتيه من أجل تقديم خاتم الارتباط، لباريس هيلتون.

وفضل كارتر ريوم وباريس هيلتون الاحتفال بخطبتهما بنفس يوم عيد ميلاد باريس هيلتون الذي يتزامن مع اليوم الـ 17 من فبراير، بعد اتمامها اليوم عامها الـ 40 ليشهد اليوم على احتفالهما بالخطوبة.

ويأتي ذلك بعد عام كامل من صداقة الثنائي والإعلان عن علاقتهما للعلن، ليبدآ فصلا جديدا في قصتهما عن طريق الخطوبة اليوم.

واحتفلت النجمة، باريس هيلتون قبل أيام في الـ 6 من فبراير بعيد ميلاد صديقها كارتر ريوم، وذلك على طريقتها الخاصة التي تحمل الروح الرومانسية الحالمة، حيث فاجأت باريس هيلتون البالغة من العمر 39 عاما متابعيها بمقطع فيديو قصير من داخل قصرها وهي تقدم لكارتر هدية عيد ميلاده، عبارة عن لوحة عملاقة على الجدار مرسوم بها كارتر بينما يقبل رأس باريس هيلتون التي تجمعه بها قصة حب قوية.

وكتبت على إنستغرام: “عيد ميلاد سعيد حبيبى، أنا متحمسة جدا للاحتفال به مرة أخرى معك هذا العام.. أنت تضيء عالمى، أنت كل شيء وتجعلنى أسعد فتاة فى العالم كل يوم! أحب طريقتك فى اسعادى و أبتسم وأشعر وأن قبلاتك السحرية هى كل شيء! أنت مميز للغاية بالنسبة لى وسأقضى بقية حياتى للتأكد من أنك تعرف ذلك كل يوم.. أحبك إلى الأبد” .