مشاهير

في خطوة غير متوقعة منها.. دنيا بطمة تطلب السماح من حلا الترك

حلت الفنانة المغربية المثيرة للجدل، دنيا بطمة ضيفة على برنامج “حلوة رمضان”، والذي يعرض على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب، مع الميكاب أرتيست محمد الشداخ.

وانتهزت صاحبة الوسامين فرصة حلول شهر رمضان، لتطلب السماح والغفران من إبنة زوجها، الفنانة الصاعدة حلا الترك، وكذلك من أم زوجها محمد الترك، على أي خطأ صدر منها بحقهما، عقب الصراعات والخلافات التي عرفت علاقتهما خصوصا بعد انتقال حلا للعيش مع والدتها.


وصرحت دنيا وهي تبكي بحرقة: “أثيرت ضجة بأن دنيا بطمة خطفت رِجَّال، دنيا بطمة شريرة، كانت سكاكين تطعن في قلبي، بس لي ما تعرفه الناس إنه أنا جدا طيبة، يعني حبيت حلا وحبيت إخوانها، يمكن بعض الأحيان أتكلم بشراسة حالي كحال أي بنت أريد أن أدافع عن نفسي، لكن في هذا الشهر لا أقول إلا الله يسامح كل واحد“.

وتابعت الفنانة قائلة: “إذا أخطأت فيكم، أو أنتم غلطتوا بحقي في يوم من الأيام، أقول لكم سامحوني رغم أنني إنسانة طيبة عمري ما أذيت أحدًا، ولا أستطيع إيذاء أحد في يوم من الأيام“.

وأردفت بالقول : “المسامح كريم، وإن شاء الله الأيام المقبلة تكون أجمل، وأقول لكم كل عام وأنتم بخير سواء أم زوجي، أو عيال زوجي، أقول لكم إن شاء الله عامكم يكون جميلًا“.

يذكر أن علاقة علاقة صداقة وطيدة كانت تجمع بين الفنانة دنيا بطمة وإبنة زوجها حلا الترك، تحولت إلى صراع كبير وصل لحد السب والقذف عبر وسائل الإعلام.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى