مشاهير

فيفي عبده تحتفل بهذه المناسبة

احتفلت الفنانة فيفي عبده، بتخرج حفيدتها شهد الدسوقي إبنة ابنتها عزة مجاهد، من الجامعة، معربة عن فرحتها الكبيرة بهذا الانجاز، متمنية أن تراها ناجحة دائما وأن تكون أحلى عروسة.

ونشرت فيفي عبده صورة لحفيدتها نادرة الظهور، عبر حسابها على إنستغرام، صحبتها بتعليق: “ألف ألف مبروك يا حبيبة قلب تيتا يا أحلى شهد الدسوقي في الدنيا، ماعندكيش فكرة أنا فرحانة جدا إن حفيدتي اتخرجت النهاردة، مبروك على التخرج، عقبال ما أشوفك أحلى عروسة إن شاء الله”.

وحرصت عدد من الفنانات على تهنئة فيفي عبده، بتخرج حفيدتها، من خلال التعليق على الصور، منهن هند صبري ولقاء سويدان ورانيا فريد شوقي وروجينا والمطربة أمينة.

من جهة أخرى، أكدت الفنّانة المصرية، فيفي عبده، أن السبب الرئيسي وراء الأزمة الصحية التي تعرضت لها، هو إصابتها بالعين والحسد خلال رحلة استجمام قضتها بمصيف في الساحل الشمالي.

وقالت خلال مقطع فيديو أطلت من خلاله على جمهورها عبر “فايسبوك”، إنها سافرت إلى الساحل الشمالي لتحصل على على لون لبشرة جسمها، وأن سبب ما تعرضت له هو العين والحسد.

وحذّرت جمهورها من الثقة المفرطة، وقالت: “لم أعد أثق بالناس، ونسيت اللغة الإنكليزية لأنني لا أتمرن عليها منذ ما يقرب من سنة أو سنة ونصف لمرضي في تلك الفترة”.

يُذكر أنّ عبده خضعت لعملية بسبب حقنة من طريق الخطأ، ونشرت حينها مقطع فيديو عبر “إنستغرام” قالت فيه: “مساء الخير من مصر أم الدنيا، أريد أن أقول لكم كل سنة وأنتم طيبين وحسبي الله ونعم الوكيل، هناك من أعطاني حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية مدتها ساعتين وأنا في المستشفى حالياً”.