مشاهير

فور خروجها من المستشفى.. فيفي عبده تحتفل!

حرصت عائلة الفنانة المصرية، فيفي عبده على الاحتفال بعيد ميلادها، فور مغادرتها المستشفى، وذلك بعد العملية الجراحية التي خضعت لها أخيرا،

وكشفت فيفي عبده عن تفاصيل المفاجأة التي كانت بانتظارها، والحفل المميز الذي أعده لها أولادها وأهلها بمناسبة عيد ميلادها، إلى جانب “حلوى عيد الميلاد”، التي حملت الكثير من الصور لها.

الفنانة المصرية نشرت صورة لـ “تورتة” عيد الميلاد، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “أنا رجعت الحمدلله من المستشفي ولقيت المفاجاة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتو طيبين بحبهم و بحبكم اوي”.

وفي وقت سابق، طمأنت الفنانة المصرية، فيفي عبده، جمهورها ومحبيها، بسبب مرورها بأزمة صحية مفاجئة، استدعت قيامها بعملية جراحية على وجه السرعة.

وشاركت فيفي عبده صورة قديمة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، موجهة رسالة لجمهورها قائلة: “صباح الخير من المستشفى بقولكم وحشتوني اوي وبحبك اوي خمسة امووواه”.

وكشفت عزة مجاهد، نجلة الفنانة المصرية الاستعراضية، فيفي عبده، يوم الإثنين المنصرم، عن مستجدات تخص حالة والدتها الصحية، فور خروجها من غرفة العمليات.

ونشرت عزة مجاهد صورة لوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وكتبت في تعليقها على الصورة: “الحمد لله أمي لسه خارجة من العمليات حالا الله يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامة يا رب”

وأعلنت فيفي عبده ليلة الأحد الماضي، عن إجرائها عملية جراحية، موضحة أن هذه العملية ستستغرق ساعتين، مؤكدة أن هذه العملية بسبب تلقيها حقنة خاطئة من أحد الشباب فى ظهرها أثناء تلقيها العلاج داخل أحد المراكز الطبية.

ونشرت فيفي عبده فيديو عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام، قالت فيه: ”حسبي الله ونعم الوكيل في الشاب اللي إداني حقنة غلط، أرجوكم أدعولي بحق الشهر الفضيل، قبل كدة كانوا بيطلعوا عليا شائعات، لكن دلوقتي جد، أنا بقولكم أدعولي، وكل سنة وأنتم طيبين”.