تصنيفات: مشاهير

فنانات أعلن انفصالهن خلال عام 2022

شهدت سنة 2022 نهاية عدد من العلاقات الزوجية في الوسط الفني، والتي كانت تظهر للعموم عبر منصات التواصل الإجتماعية على أنها علاقات زوجية ناجحة واستثنائية.

وقررت عدد من الفنانات العربيات والأجنبيات، إنهاء علاقتهن الزوجية مع أزواجهن، آخرهن الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق التي انفصلت عن زوجها مدير التصوير، هيثم زينتا.

بجانب غادة عبد الرازق، توجد الفنانة المغربية، دنيا بطمة التي قررت الإنفصال عن زوجها ومدير أعمالها، محمد الترك بعد علاقة زواج دامت أزيد من 10 سنوات، وذلك عقب تعرضها للخيانة على حد ما صرحت به.

واختارت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، سنة 2022 لإنهاء علاقتها الزوجية مع مغني الراب، كاني ويست بشكل رسمي،  بعد تقديم “كيم كاردشيان” طلب الطلاق في فبراير عام 2021.

وشكل خبر طلاق الفنانة المغربية، ميساء مغربي صدمة كبيرة لدى متابعيها، لاسيما وأنها تزوجت ثلاث مرات، إلا أنها انفصلت كذلك في الزيجتين السابقتين بعد عامين من إعلانها عنهما.

وكانت سنة 2022، شاهدة على انفصال الثنائي الشهير، النجمة الكولومبية، شاكيرا عن زوجها لاعب كرة القدم، جيرارد بيكيه بعد علاقة حب دامت أكثر من 10 سنوات، وأثمرت عن طفلين.