مشاهير

غالية ونص:في أول خروج إعلامي لها.. هدى سعد تكشف أسباب غيابها وعلاقتها بالفنانين المغاربة وقصة زواجها- فيديو

في أول خروج إعلامي لها، بعد عودتها إلى الساحة الفنية والإعلام، كشفت نجمة العدد الأول من برنامج “غالية ونص” الفنانة المغربية هدى سعد، تفاصيل وأسرار تحكيها لأول مرة عن حياتها الشخصية وزواجها، وأسباب غيابها عن المتكرر والطويل على جمهورها.

وقالت النجمة هدى سعد، في حوارها مع مجلة “غالية”، إن علاقتها مع الصحافة والإعلام جيدة، إلا أنها تحاول دائما تجنب الأسئلة غير الهادفة التي لا تفيد المتلقي والجمهور، وتحصر لقاءاتها الإعلامية في ميعاد إطلاقها لجديدها الفني.


وهن أسباب غيابها عن الساحة الفنية لسنوات، صرحت نجمة “غالية ونص”، أنها كانت بعيدة عن جمهورها في السنوات الأخيرة من أجل الإعتناء بطفلها الأول فارس، وبعائلتها الصغيرة، وأضافت أنها كانت أيضا منشغلة ببعض الاستثمارات، كما أكدت أنها ستعود بقوة في الأيام القليلة المقبلة، وستفاجئ جمهورها بجديدها الفني.

وعن علاقتها بالفنانين المغاربة، قالت هدى إن علاقتها جيدة مع جميع الفنانين، إلا أنها لا تربطها علاقة شخصية وقوية بأحدهم، بالرغم من حبها وإحترامها لهم، وأنها تستغل أوقات فراغها للإهتمام بعائلتها، والتحضير لأعمال فنية جديدة ترضي إشتياق الجمهور لها.

وأكدت، هدى سعد، أن الجمهور ستكلف بتقييم أعمال الفني المغاربة، بعيدا عن الجوائز التي يتلقاها الفنانون المغاربة، والتي لا تعكس نجاحه أو نجاح أعماله، وبعيدا أيضا عن نسبة المشاهدات التي تكون في غالب الأحيان مدفوعة.

ووجهت الفنانة رسالة شكر لزوجها الذي ساعدتها في الدخول لعالم الأعمال، وشجعها على افتتاح قاعة للحفلات بنواحي مدينة مراكش، وقالت أنها تتمنى أن تنجح في عالم الاستثمار وتبصم إسمها في هذا المجال كما بصمته في عالم الفن.

وبخصوص قصة زواجها، قالت هدى إنها كانت تبحث عن مواصفات معينة لفارس أحلامها، ما جعلها تتأخر في الدخول للقفص الذهبي، لتجد هذه المواصفات في زوجها الذي كان بعيدا جدا عن عالم الفن.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى