مشاهير

“غالية” تكشف حقيقة منح الملك محمد السادس الجنسية لإبن أسماء المنور

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار حول منح الملك محمد السادس الجنسية المغربية للإبن الفنانة أسماء المنور، بعد نشر الأخير صورة لها رفقة ابنتها شكرت من خلالها الملك على هذه المبادرة.

وكشف ياسين المنور، شقيق ومدير أعمال الفنانة أسماء المنور لمجلة “غالية” حقيقة هذه الأخبار، وأكد أن الجمهور ومتابعي أسماء فهموا بشكل خاطئ منشورها، الذي جاء في العدد الأخير من مجلة Femmes du maroc، الخاص بذكرى 20 لتربع جلالة الملك على العرش.

وقال لمنور، إن هيئة تحرير المجلة، طلبت من أسماء المنور التحدث عن أهم القرارات التي اتخذها الملك محمد السادس طيلة 20 سنة من تربعه على العرش، لتقرر أسماء تسليط الضوء على القرار الذي أعلن عنه الملك سنة 2005، في الذكرى السادسة لتوليه للعرش، والذي يعطي للطفل من أم مغربية حق الحصول على الجنسية المغربية، وتوجيه رسالة شكر خاصة للملك الذي ساعد العديد من النساء المغربيات بهذا القرار.

وأضاف مدير أعمال أسماء المنور، أن المنشور الذي نشرته أسماء بحسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، تضمن مقتطف من نص الخطاب الملكي لسنة 2005، والذي أعلن من خلاله الملك محمد السادس عن قرار منح الطفل من أم مغربية الجنسية.