مشاهير

عودة المياه إلى مجاريها بين أمال ماهر وتركي آل الشيخ

يبدو أن للظهور الأول للفنانة المصرية، أمال ماهر، على شاشة MBC، بعد سنوات من القطيعة، كان إشارة واضحة لجمهورها، على عودة المياه لمجاريها بينها وبين تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

واستضاف الإعلامي، عمرو أديب الفنانة، أمال ماهر ببرنامجه الحكاية، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، التي كشفت عن تعاونها مع المستشار تركي آل الشيخ والنجاحات الكبيرة بينهما، وأشادت بتطور المملكة العربية السعودية.

وأعربت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع المستشار تركي ال الشيخ في أعمالهما الغنائية السابقة، والتي حققت نجاحا كبيرًا على الصعيد المصري والعربي، مؤكدة أنها ستعيد هذا التعاون مرة أخرى من أجل تحقيق نجاح أكبر، معلقة: أنا والمستشار تركي آل الشيخ بيننا نجاحات فنية كبيرة جدا، وإن شاء الله هيكون في أعمال وتعاون بيننا تاني.

وكشفت الفنانة آمال ماهر، رأيها في تطورات المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، وموقفها من إمكانية المشاركة في موسم الرياض، وأشادت الفنانة بهذه التطورات، مؤكدة أنها فخر لكل مصري وعربي، معلقة: أنا كمصرية عربية فخورة باللي حصل ده في المملكة، بيهتموا بأدق التفاصيل، حاجة كدة شبه هوليود، وبشوف كل الحفلات، وعاجبني جدا تركيبات الفنانين في الحفلات، وإن شاء الله قريب ممكن يكون ليا حفلات في موسم الرياض.