مشاهير

عبد الله الداودي يدخل على خط مرض خديجة البيضاوية

أعرب العديد من مشاهير الأغنية الشعبية، عن حزنهم الشديد بعد إصابة الفنانة، خديجة البيضاوية بأزمة صحية أدخلتها المستشفى منذ أيام.

وطالب الفنان، عبد الله الداودي متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بالدعاء لزميلته في الفن، قائلا: ”دعواتكم أصدقائي بالشفاء العاجل للفنانة المحبوبة خديجة البيضاوية”.

وأضاف: “اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شئ، أن تمنّ عليها بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِها وعافِها واعف عنها، واشملها بعطفك ومغفرتك، وتولّها برحمتك يا أرحم الراحمين”.

ومن جهته، شارك الصنهاجي تدوينة في هذا الخصوص، مساء يوم الإثنين المنصرم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كتب فيها: “اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن تمن عليها بالشفاء العاجل وألا تدع فيها جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته اللهم اشفي أختي خديجة البيضاوية شفاء لا يغادر سقما”.

وفور مشاركته لهذا الخبر، حرص متابعو الصنهاجي على الدعاء لخديجة البيضاوية بالشفاء العاجل، وعودتها لجمهورها في أقرب الآجال.