مشاهير

عائلة فنانة مغربية تطالب بالتدخل بعد سجنها بقطر

طالبت عائلة الفنانة المغربية، خلود العمادي الشهيرة بدول الخليخ، والحاملة للجنسية البريطانية، بالتدخل لإطلاق سراحها، بعد سجنها منذ حوالي الشهرين بإحدى السجون القطرية.

ومن المقرر أن تنعقد يوم غد الخميس، جلسة محاكمة للفنانة المغربية بإحدى محاكم الدوحة، بعد اتهامها بسب وشتم وابتزاز، زوجها الذي قدم ضدها الشكوى، وهو رجل أعمال قطري نافذ يدعى عبد العزيز سلمان عبدالغني.

وخرجت شقيقة خلود العمادي في مقطع فيديو شاركته عبر منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، كشفت من خلاله عن العديد من المعطيات، أبرزها أنها كانت متزوجة من سلمان عبد الغني هذا الأخير تسبب في إجهاضها بالعنف، واتلاف جميع وثائق التبوثية الخاصة بها، وحتى عقد زواجهما، مشيرة إلى أن الفنانة المعتقلة سقطت في كمين نصبه لها زوجها القطري، الذي يشغل مهام مسؤولية كبيرة في مجال المال والأعمال، ورمى بها في دهاليز السجون القطرية مستغلا في ذلك علاقته النافذة مع مسؤولين كبار في دولة قطر.

الفنانة المغربية، خلود العمادي، شاركت في عدة مسلسلات قطرية وخليجية، منذ دخولها عالم الفن عام 2015، منها مسلسلا “النور” و”عالم الجمر” (2015)، و”الحرب العائلية الأولى” (2016). كما شاركت في مسرحية “ديرة العز” التي قدمت على مسرح قطر الوطني عام 2017. وإلى جانب التمثيل، اقتحمت المجال الغنائي وسجلت أغنية باللون العراقي.