مشاهير

“طوطو” يطالب بإطلاق سراح “فتيحة روتيني اليومي” -صورة

فاجئ “الرابور” الشاب، طه فحصي الشهير بلقب “طوطو” متتبعيه عبر منصات التواصل الاجتماعية، بالتعبير عن دعمه لـ “اليوتيبوز”، فتيحة التي أُلقي القبض عليها، أمس، بتهم تتعلق بالإخلال بالحياء العام.

وشارك “طوطو” تدوينة عبر “ستوري” حسابه الخاص بـ ” الإنستغرام”، يدعو من خلالها إلى إطلاق سراح فتيحة، التي ظهرت قبل أيام، في مقطع فيديو وهي تقضي حاجتها بالمرحاض، الشيء الذي جر عليها وابلا من الانتقادات، قبل أن تتحرك المصالح الأمنية بمدينة تمارة وتلقي عليها القبض.

 

يذكر أنه تم أمس ، إلقاء القبض على اليوتيوبر المغربية، “فتيحة روتيني اليومي”، من طرف فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

وتعمدت المشتبه فيها توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.

وقد تم إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.