مشاهير

قبل الموعد.. بيع تذاكر حفل “طوطو” في البيضاء بالكامل!

يستعد فنان الراب المغربي، طه فحصي الشهير بلقب “الغراندي طوطو”، لإحياء حفل يوم 12 ماي، بسينما “ميغاراما” بمدينة الدار البيضاء.

وروج “طوطو” لحفله عبر مختلف حساباته على مواقع التواصل الإجتماعية، ليعود بعد 5 أيام ويعلن أن تذاكر الحفل بيعت بالكامل، معربا عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز.

وعلق “طوطو” على هذا الإنجاز من خلال تدوينة شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “تباعوا كاع التذاكر في خمس أيام، يتوب عليكم أ الفاميلة داكشي غايدوز مفركع”.

وفي سياق آخر، كشف مغني الراب المغربي، طه فحصي الشهير فنيا بلقب “الغراندي طوطو”، أنه ينوي اعتزال الراب بعد امتلاء حسابه البنكي بالأموال، مؤكدا أنه لن يغني الراب مدى الحياة.

وشارك “طوطو” قبل أيام، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “لا تقلقوا.. لن أغني الراب مدى الحياة، سأنهي عقدي وأترك لكم الحفلات والمسارح.. أنتظر امتلائ حسابي البنكي وأغادر”.

وعبر ”طوطو”، عن غضبه من الوسط الفني، الأمر الذي دفعه للتفكير في الابتعاد عنه، والتوجه نحو عالم التجارة.

وظهر “طوطو”، في مقاطع الفيديو عبر حسابه على “الإنستغرام”، وهو يتلفظ بكلام نابي، وينتقد الوسط الفني الخاص بعالم “الراب”، مؤكدا أنه بات يصعب عليه الاستمرار فيه بسبب شعوره بالتعب.

وقال طه فحصي في مقطع فيديو: “عييت، الله يعاون العونات، نمشي نفتح ليا شي 3 ولا 4 د المحلبات، ولا نحلو شي بار ولا جوج”.

وأثار أخيرا، الرابور “طوطو” جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعية، بسبب تناوله الكحول على خشبة المسرح وأمام الجماهير، لاسيما أن أياما قليلة فقط كانت تفصلنا عن شهر رمضان.