مشاهير

طليق سميرة سعيد “يصدمها” بهذه التصريحات

صدم الفنان والموسيقار، هاني مهنا طليقته الفنانة المغربية، سميرة سعيد بتصريح يخص السبب الحقيقي وراء طلاقهما قبل سنوات، مفندا أقوالها السابقة التي كشفت خلالها أن عدم التفاهم كان السبب وراء انفصالهما.

وأكد مهنا أن انفصاله عن سميرة سعيد جاء بسبب رغبتها في الإنجاب، ونوه خلال حلوله ضيفا على برنامج “سابع سما” الذي يبث عبر شاشة “النهار”، بأن سميرة سعيد اتفقت معه على عدم الإنجاب قبل زواجهما قائلا: “عندما طُرح موضوع الزواج أخبرتها أنني لديّ ولد وبنت تامر وريم، وهي قالت لي إنها لا تريد الخلفة، واتفقنا على ذلك”.

لكن بمرور السنوات غيرت وجهة نظرها في هذا الأمر حسب رواية “مهنا”، الذي روى: “والدتها أو أختها قالوا لها إذا حدث لك شيء مين هيورث، لازم تخلفي”.

وصارحت سميرة سعيد الموسيقار بما قيل لها، ولم يمانع هو وقرر الإنجاب، لكن محاولاتهما باءت بالفشل: “حاولنا في موضوع الخلفة لكن لم يحدث نصيب، وسافرنا باريس وعملنا عملية أنابيب في باريس لكن لم يحدث حمل”.

وبعد هذه الفترة، اتفق الطرفان على الانفصال، واقترحت سميرة سعيد أن تتم الإجراءات عقب تفرغها من إحياء حفلاتها بالولايات المتحدة، وهو ما أثار حفيظة هاني مهنا: “الراجل اللي يقرر الطلاق مش الست”.

وقرر هاني مهنا مفاجأة سميرة سعيد بالطلاق، فطلب منها قطع ممارستها لرياضة التنس بدعوى رغبته في توقيع عقود خاصة بأحد المتعهدين، وما أن أنهى مكالمته معها كان قد أعد الأوراق اللازمة للطلاق في حضور المأذون والشهود.

وفور وصولها قال لها مهنا: “إنتي طلبتي نقعد لبعد الصيف.. مش إنتي اللي تقرري. أنا اللي أقرر”.

وعن رد فعلها حكى “مهنا: “وقعت وجابوا لها ليمون. كانت مفاجأة لم تتخيلها، إحنا الاثنين كنا بنحب بعض”.