تصنيفات: مشاهير

طبيبة تكشف مميزات تضييق المهبل بالليزر وتحذر من استخدام “الخزامة”-فيديو-

ظهرت قبل حوالي 15 سنة تقنية جديدة تعرف بتقنية “الليزر” والتي أصبحت تستعمل مؤخرا لتجميل المهبل، حيث يساعد على تضييقه بعد تعرضه للارتخاء بسبب عدة عوامل.

تضييق المهبل بواسطة “الليزر” هي التقنية التي تعتمدها الطبيبة نعيمة الصدراتي، اختصاصية في أمراض النساء والتوليد والجراحة والتجميل النسائي، والتي كان لموقع “غالية” لقاء معها، والتي أكدت على فعالية “الليزر” في تضييق المهبل.

وأوضحت نعيمة الصدراتي، أن “الليزر” يعمل على التدفئة الحرارية لطبقات الأنسجة الداخلية بالمهبل، وبالتالي يتم التخلص من مشكلة ارتخاء وتدلي أربطة وأنسجة عضلات المهبل وزيادة قوتها.

وكشفت المتحدثة، أن”الليزر” ليس له أي أضرار ويمكن استخدامه بعض الولادة، أو في حال تقدم العمر، وكذلك لدى النساء اللواتي كن مصابات بالسرطان، فهو يعالج الجفاف بالمنطقة الحساسة ويعيد لها قوتها كما يزيد من ثقة المرأة في نفسها,

وتقوم عملية “الليزر” على تنشيط الكولاجين، وهذا يساعد على حدوث الإنكماش بالمهبل دون الحاجة إلى جراحة، إلا أنه يجب على السيدة بعد قيامها بهذه العملية أن تتوقف عن ممارسة العلاقة الحميمة لفترة قصيرة، تقول نعيمة الصدراتي.

وحذرت نعيمة الصدراتي اختصاصية في أمراض النساء والتوليد والجراحة والتجميل النسائي، من استعمال “الخزامة” لتضييق المهبل لأن هذا الأمر قد يتسبب في نمو بكتيريا بالمهبل.