مشاهير

صادم.. بلقيس فتحي متهمة بالسرقة

لم تستطع النجمة اليمنية، بلقيس فتحي، الاستمتاع بنجاح أولى أغاني ألبومها الجديد “حالة خاصة”، والتي حملت نفس الاسم، بعد اتهامها بسرقة أفكار الكليب الذي أخرجه المخرج المصري، حسام الحسيني، من أعمال سابقة لنجوم عالميين.

واعتمدت بلقيس فتحي إطلالات مختلفة في كليب أغنيتها، كما ظهرت في مشاهد مختلفة تماما عن بعضها، وطغت الألون والطبيعة على جل مشاهد العما، لكن الغريب في الأمر هو أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، لاحظوا الشبه الكبير بين هذه المشاهد ومشاهد نن كليبات نجوم عالميين، وكانت الصدمة.

وتم اتهام بلقيس فتحي بالسرقة من 4 فنانين بعد أن تم مشاركة الفيديو كليب الخاص بها وهم “الفرقة الكورية، “سفنتين” والفرقة الكورية، “توايس” والنجمة العالمية، كاردي بي، إضافة إلى النجم المغربي، سعد لمجرد.

ما زاد الطين بلة هو تعليق متداول لـ بلقيس جاء فيه أنا ما هو قادم جديد ومختلف وأغاني الألبوم سيتذكرها الجمهور لـ 10 سنوات تقريباً وهو ما أثار سخرية الجمهور خاصةً أن هيت الألبوم لم تنال اعجابهم وكانت التعليقات كالتالي “أحمد فتحي: إن يحرمونا.. بلقيس أحمد فتحي : ددّم ددّم !..عيب هذا الانحلال الفني احترمي فن الوالد أقل شي”… وتابع آخر “بلقيس فتحي مقلدة امفي توايس فانسي مقلدة كل العالم خلوها”.. وكان هنالك تعليق “بلقيس فتحي ترى الكليب يفشل”.