مشاهير

شيرين عبد الوهاب تصدم الجميع بتسجيل صوتي جديد

دافعت النجمة المصرية، شيرين عبدالوهاب عن زوجها الفنان، حسام حبيب بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد الأخير يكشف استغلال نجله لزوجته وسرقة أموالها، وخلافاتها مع والدته بسبب تأخر الأنجاب وغيرها من الأمور.

ونشرت النجمة المصرية مقطعين صوتيين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيهما: “أريد طمأنت كل الناس التي تحبني، و لا يوجد أي نوع من أنواع الخطر علي حياتي، اسمحولي أن أقول إن حسام زوجي الذي أعاشره هو إنسان يحبني أكثر من نفسه، وهو انسان محترم، وربنا هو من وضعه في طريقي في وقت كانت نفسيتي مكسرة و مدمرة، وأعاد لي الثقة، والله لا يفعل أمر سيء”.

وأضافت: “حسام عايش من أجلي أنا وبناتي ومنذ زواجي به لم يقم بشيء لنفسه، و لم يطرح حتي لو أغنية واحدة، ووالدته سيدة محترمة، فمن يربي نجله مثل حسام يجب أن تكون شخصية محترمة، وأريد منكم الدعاء لنا بالذرية الصالحة”.

وأشارت إلى أنه لا توجد توكيلات بإسمه، قائلة: “أنا كلي ملكه، وهو ابن ناس و متأصل و لا يوجد منه، و اذا كان يريد الاستفادة مني كان طرح و لو أغنية واحدة سينجل، فهو من خرج من حياتي كل الاشخاص الذين كانوا يستغلوني، كل الثعابين و الاشياء الفاسدة”.