تصنيفات: مشاهير

سيد رجب ينفي ادعاءات زوجته بخصوص طردها من المنزل -صورة

نفى الفنان المصري، سيد رجب، اتهامات زوجته السابقة الأمريكية، كيكي نيسلون، التي اتهمته بطردها من المنزل ومنعها من حقوقها.

وأوضح البيان، الذي أصدرته محامية، الفنان المصري، سيد رجب، أنه توجد خصومة بين هذا الأخير وطليقته،  أمام المحاكم المصرية الأمر الذي يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها.

وأشارت المحامية، إلى أن سيد رجب، يحترم العلاقة والعشرة الطويلة، لذلك ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته ـ رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا.

وفجرت الزوجة السابقة، للفنان المصري، سيد رجب، والتي تدعى كيكي نيلسون، وتحمل الجنسية الأمريكية، (فجرت)، حقائق وتفاصيل جديدة بخصوص علاقتها به.

واتهمت كيكي نيلسون، زوجها السابق الفنان، سيد رجب، المعروف بـ “أبو العروسة”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بطردها من بيت الزوجية بدون سبب، حيث تم منعها من دخول منزلها من طرف عدد من  الحراس.

وكتبت: “سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور، وينكر أن لي أية حقوق فيها، في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن الرجل الذي تزوجته ووثقت به”.

وتابعت: “منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شيء على ما يرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها”.

وتحدثت نيلسون، عن تفاصيل كثيرة بخصوص علاقتها بزوجها السابق، على الانفصال بشكل ودي دون طلاق، لكي يستمر التأمين الصحي الخاص بها، والإقامة في مصر، واتفقت معه على أن يدفع لها نفقة شهرية مناسبة ويساعدها في الحصول على مسكن مناسب.