مشاهير

زوج ياسمين عبد العزيز يصدم الجميع بهذه التدوينة

أثار الممثل المصري، أحمد العوضي، حالة من الجدل بعد مشاركته لتدوينة توعد خلالها باللجوء للقضاء المصري، ضد أي شخص كانت له يد في تدهور الحالة الصحية لزوجته النجمة، ياسمين عبد العزيز.

وكتب أحمد العوضي، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، جاء فيها: “حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحية علي خير ان شاء الله”.

وأضاف: “القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث”.

في سياق متصل، سافرت النجمة المصرية، ياسمين عبد العزيز، يوم أمس الثلاثاء، لمدينة جنيف السويسرية، لاستكمال رحلة علاجها، في طائرة مجهزة طبيًا.

واختارت عبد العزيز السفر لخارج البلاد للعلاج من الآثار الجانبية لعملية جراحية خضعت لها في مصر بسبب “تكيس المبيض”.

وكشف موقع “اليوم السابع”، أن النجمة، ياسمين عبد العزيز غادرت مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة 3 عصرًا، نحو مدينة جنيف، ورافقها حتى باب الطائرة مسعفان، وكانت فى وعيها وتتحدث مع المحيطين بها.

يذكر أن الفنان، أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، كشف في وقت سابق عن خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية، كما أكد أنها ستستكمل علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، وهو الخبر الذي أسعد وطمأن قلوب جمهورها بعد فترة قلق طويلة.

وبدأت أزمة النجمة، ياسمين عبد العزيز يوم 11 يوليوز الماضي، حيث أجرت عملية جراحية والتى تسببت في مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين في الدم، وعلى إثرها احتجزت داخل غرفة العناية المركزة حتى تحسنت حالتها، إلا أن هذا التحسين كان يسير ببطء بعض الشيء.