تصنيفات: مشاهير

رفقة زوجتها.. ألين دي جينيريس تحل بالمغرب لقضاء عطلتها -صور

اختارت الممثلة الأمريكية، ألين دي جينيريس وزوجتها، بورتيا دي روسي، المغرب وبالضبط مدينة مراكش الحمراء، كوجهة أولى لقضاء عطلتهما الصيفية مباشرة بعد توديعها لبرنامجها الشهير “The Ellen DeGeneres Show”.

ووثقت عدسات “الباباراتزي” للحظة تجول الزوجان في السوق وتناولهما الغداء في “كابانا روف توب”، الواقع في المدينة العتيقة للمدينة المغربية.

وتخلت إيلين دي جينيريس عن السترة وارتدت ملابس غير رسمية في عطلتها، وارتدت سروالًا كاكيًا وقميصًا من الكتان الأبيض، بينما ارتدت بورتيا فستانًا مخططًا باللونين الأزرق والأبيض ووشاحًا منقوشًا .

يذكر أن دي جينيريس ودعت برنامجها بعد 19 سنة من خلال تدوينة جاء فيها: “وصلت هنا منذ 19 عامًا ، وقلت إن هذه البداية لكن اليوم ليست النهاية ، ربما استراحة صغيرة. يمكنكم مشاهدة البرامج الحوارية الأخرى الآن! قد أرى جمهورًا آخر من حين لآخر”.

وتابعت ألين دي جينيريس: “قبل عشرين عامًا ، عندما كنا نحاول بيع العرض ، لم يعتقد أحد أنه سيعمل. ليس لأنه كان نوعًا مختلفًا من العروض ولكن لأنني كنت مختلفة. و عدد قليل جدًا من المحطات أرادوا شراء البرنامج ، وها نحن هنا بعد 20 عامًا ، نحتفل بهذه الرحلة الرائعة معًا “.