تصنيفات: مشاهير

رضوى الشربيني لـ “غالية”: “أؤمن بالعين والحسد والرجل أساسي فحياتي” -فيديو

أكدت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، أنها تؤمن بالعين والحسد لأنهمتطا مذكورين في القرآن، لكن ليس لدرجة المبالغة في الأمر.

وقالت “ملكة البلوك” كما يلقبها جمهورها، في تصريح خصت به مجلة “غالية”: “اه بآمن بالعين والحسد، لكن مش لدرجة كبيرة، مش عندي فوبيا، بآمن لأنه ربنا سبحانه وتعالى قال إنه احنا بنتحسد، في حسد في القرآن”.

وبخصوص تواجد الرجل في حياتها، أكدت الشربيني أنه أمر أساسي، لا يمكنها الاستغناء عنه.

يذكر أن الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، حضرت أمس الثلاثاء 8 مارس، المصادف لليوم العالمي للمرأة، لقاءً تواصليا حول موضوع النهوض بالمرأة العربية، أقيم بقاعة عرض “studio des arts vivants”.

وقامت الإعلامية المغربية، سناء الزعيم بتسيير اللقاء المنظم من طرف شركتي “goal events” و”10Mentions”، وهو أول لقاء في المغرب، لنجمة المشهد السمعي البصري، في العالم العربي، الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني.

يذكر أن هذا اللقاء كان من المقرر إقامته يوم 7 مارس 2020، لكن تم تأجيل هذا الحدث حينها بسبب تفشي وباء كورونا.

وكشفت اللجنة المنظمة أن اختيار رضوى الشربيني، يعتبر تكريما للمرأة العربية في مجالات عدة، وتعزيزا للقيادة النسائية في شتى الميادين.

يشار إلى أن رضوى الشربيني، حققت نجاحا وانتشارا كبيرين، بعد تألقها في تقديم برنامج “هي وبس” على قناة “cbc” منذ سنة 2017، والذي حاز على نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي.

وتحظى رضوى الشربيني، أيضا، بشهرة كبيرة عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية، ويتابعها حوالي 14 ملايين متابع على الانستغرام، و 10 ملايين متابع عبر موقع الفايسبوك، كما أن فيديوهاتها على موقع اليوتيوب، تحطم نسبة مشاهدة كبيرة تتجاوز في غالبية الأحيان ملايين المشاهدات.