مشاهير

رشيد الوالي يحكي تفاصيل لقاءه الأخير بالراحل أنور الجندي

عبر الممثل والمخرج المغربي، رشيد الوالي، عن حزنه الشديد بعد وفاة الممثل القدير، أنور الجندي، وكشف عن تفاصيل لقائه الأخير بالفنان الراحل قبل 4 أيام من وفاته.

ونشر الوالي تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام كتب فيها: “انتقل إلى دار البقاء الأخ والفنان أنور الجندي ….هذا الخبر شكل لي صدمة، لأن آخر عهدي به منذ أربعة أيام حيت نزلت من غرفة والدتي في ساعة متأخرة ليلا، ومررت بالقرب من المستعجلات بالشيخ زايد فلمحت عيني خيال أنور الجندي، وهو على فراش لأقترب أكثر من النافذة فتأكدت من أنه هو بعيني بعد أن شاهدت أخاه حسن غير بعيد..”.

وأضاف: “تجاذبنا أطراف الحديث وحاولت تغيير مجرى النقاش ليكون فيه الأمل ونسيان المرض، وتحدثنا بعد أن دخل ابنه عن المشاريع.. وتركته في رعاية الله. وفي الغد اتصلت فلم يكن هناك رد .وبعد غد أخبرني حسن بأنه انتقل إلى المستشفى العسكري بغرفة الإنعاش والزيارة ممنوعة حتى على المقربين”.

وتابع قائلا :”واليوم يصلني الخبر.. ولا حول ولاقوة الابالله. عزائي لابنه وأسرته وكل العائلة.. دون أن أنسى شهادتي في الرجل والذي عرف بلطفه وغيرته على الميدان الفني، وعلى رفقائه كما كان يكتب وكله فرح لأن من خلال مسرحياته سيشتغل عدد من الممثلين وسيتفرج الجمهور وسيستمتع الجميع .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.