مشاهير

رانفير سينغ يلتقي جمهوره في المغرب.. إليكم التفاصيل

يضرب المهرجان الدولي للفيلم بمراكش موعدا لعشاق السينما الهندية، وتحديدا جمهور ومحبي الفنان الهندي الشهير، رانفير سينغ.

وسيحظى النجم الهندي المتألق، رانفير سينغ بالنجمة الذهبية للمهرجان إلى حانب كل من الممثلة الأسكتلندية الشهيرة، تيلدا سوينتون، والمخرج الأمريكي الكبير، جيمس جراي ورائدة السينما المغربية المخرجة، فريدة بنليزيد.

وفي غضون عقد من الزمان، وقع رانفير سينغ على مسار فني مذهل معلنا نفسه كواحد من أكثر الممثلين الموهوبين في بوليوود، وأحد النجوم الذين تمتد شعبيتهم بعيدا خارج حدود بلاده.

في المغرب، وفي مراكش على وجه الخصوص، تحظى السينما الهندية بالعديد من المعجبين، ويعتبر رانفير سينغ من الشخصيات الأكثر شعبية. في فيلم “گولي بوي”، تميز الحرباء، كما يلقب، بشكل خاص، وهو واحد من أبرز الأفلام في مسيرته المهنية، حيث يلعب دور مغني راب مبتدئ ينحدر من حي فقير.

كما تميز في أفلام سانجاي ليلا بهنسالي مثل باجيراو ماستاني حيث يشخص دور إمبراطور من القرن الثامن عشر. استطاع رانفير سينغ أن يهز ثوابت السينما الهندية وأن يظهر مسارا جديدا ميزتُهالذكورة غير المقيدة التي تحظى بطاقة تواصلية خارقة.

“شرف عظيم أن أتلقىهذا التكريم اعترافابمسيرتي الفنية وأن أحظى بالنجمة الذهبية لمهرجان مراكش. أن أعلم أن عملي تجاوز الحدود الجغرافية والثقافية ليجد صدى له في إفريقيا هو أجمل تقدير. السعادة الكبرى بالنسبة لفنان متواضع، أن يسعى لكي يجمع بين الناس من خلال الفن والترفيه.أتطلع بشوق كبير أن أكون في مراكش لأتلقى حب الجمهور هناك ولأعبر لهم عن خالص امتناني”، يقول رانفير سينغ.