تصنيفات: مشاهير

دنيا بطمة تعلق على ما يحدث في فلسطين

أعربت الفنانة المغربية، دنيا بطمة عن حزنها الشديد بعد ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي لمجزرة جديدة أمس الثلاثاء، بقصف مستشفى المعمداني في غزة، مخلفا أكثر من 500 شهيد ومئات المصابين.

وشاركت بطمة تدوينة مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “يا قوّي يا عزّيز يا جبّار أنزل بأسك وغضبك على المحتلين الظالمين فإنهم لا يعجزونك”.

وأضافت: “اللهم ضاقت بنا السبل وانتهت بنا الحيل انصر أهل غزة وتقبل شهداؤهم واشف جرحاهم واربط على قلوبهم ، وأنزل السكينة عليهم يا الله، يآآ رب، اللهم امين حسسسبي الله ونعم الوكيل”.

ومن جهة ثانية، نشرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات رفقة ابنتيها.

وظهرت دنيا بطمة من خلال فيديو نشرته عبر خاصية “الستوري” على تطبيق “إنستغرام”، رفقة ابنتيها غزل وليلى روز، وهي تعانقهما، وعلقت قائلة: “أم البنات ماشاء الله أحبكم”.

وفي سياق آخر، فاجأت دنيا بطمة متابعيها ، بعد كشف ملامح ابنتها الصغرى عبر منصات التواصل، بعدما كانت معارضة هذا الأمر في وقت سابق.

وأجمع عدد من المتابعين في تعليقاتهم على صور حفل عيد ميلاد، على أن “ليلى روز” تشبه جدها والد والدتها الفنانة المغربية، دنيا بطمة.