مشاهير

دنيا بطمة تشارك في عمل خيري

تلقت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، إشادة كبيرة، بعد قيامها بخطوة إنسانية اتجاه جمعية تعنى بشؤون اليتامى وكذا حملة إفطار خلال الشهر الفضيل.

وشاركت بطمة في حملة إفطار 1500 صائم، بمدينة طنجة، كما أدخلت البهجة والسرور على قلب أزيد من 30 يتيم، بعدما قامت بإهداهم ملابس العيد.

وأعرب عدد من نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، عن إعجابهم الكبير بهذه الخطوة، فيما طالبت فئة أخرى المؤثرين الاحتذاء بدنيا بطمة والقيام بمثل هذه الأعمال الخيرية.

وفي سياق آخر، خرجت الفنانة، دنيا بطمة بتدوينة غير متوقعة، توعدت من خلالها بمقاضاة أشخاص تحفظت عن كشف هويتهم، بسبب تماديهم في حقها، على حد قولها.

وكتبت بطمة في تدوينة مطولة شاركتها عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “هناك من يربيه القانون وهناك من يربيه الزمن وهناك من تربيه الحياة.. 1هناك من يتعلم من أخطائه.. 2 وهناك من يتمادى في اخطائه”.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “وانا احب رقم 2 في مثل هذه الأمور كي اضع نظارتي السوداء التي اكره ارتداءها مع الاسف… لا شي يمر أمامي مرور الكرام، بل اعطي القليل من الوقت لمن لا يعرف بقيمة الوقت لكي يراجع نفسه ويفكر قليلا هل هو على صواب أم مخطئ في حق نفسه قبل الغير”.

واستطردت: “لكن من تمادى وانا أعشششق من يتمادى في غلطه ، القانون ارقى رد وانا احب القانون … لا انسى بل أصمت وأفاجئ بضربتي القاضية”.