مشاهير

دنيا بطمة ترد على سعيدة شرف بخصوص “حمزة مون بيبي”

حرصت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، ليلة أمس السبت، على نفي التصريحات السابقة للفنانة، سعيدة شرف، والتي خرجت بها قبل أسابيع، حول عدم تقدمها بشكاية ضد أي أشخاص فيما يخص قضية “حمزة مون بيبي”، مؤكدة أنها قامت بمقاضاة الحساب الشهير فقط.

وحرصت بطمة على مواجهة شرف بدلائل قاطعة، تخص علاقتها بتسيير حساب “حمزة مون بيبي”، كما نشرت نسخة من المحضر الذي تقدمت به سعيدة شرف والذي يؤكد قيام الأخيرة بتقديم شكوى بعدد من الأشخاص منهم دنيا بطمة وابتسام بطمة.

وأرفقت بطمة الوثائق التي شاركتها مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، بتدوينة جاء فيها: “حبل الكذب قصير.. وهذا دليل على كذبك انه شكاية كانت بالحساب فقط إذ يتبين لنا بمحضر الفرقة الوطنية انها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصيا واختها ابتسام بطمة”.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “كفاك كذب وبهتان وطغيان وتضليل الرأي العام اتضحت الصورة للشعب.المغربي ٢- الحكم الصادر بالمحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف قرر عدم مؤاخذتي واختي بككككل ما يتضمنه حساب حمزه مون بيبي ولا نتوفر على القن السري وهواتفنا لا تتوفر على أي دليل دخول الحساب ولا ابتزاز ولا صور أناس ولا تشهير ولا تهديد وبهذا البراءة من الحساب والادانة بشهادة الزور وحسبي الله ونعم الوكيل..”.

واختتمت بطمة كلامها قائلة: “وأخيرا بعد هذه الازمه اكتسبت حبكم وتقديركم ودعمكم الذي لا يقدر بثمن احبكم ولاد وبنات بلادي”.