مشاهير

“حياتي” تكتسح أنغامي و”دي جي” يوسف سعيد بالأصداء

حققت “حياتي” التي أصدرها أخيرا، “دي جي” يوسف، رفقة الفنانة اللبنانية، كارول سماحة والفنان المغربي، لارتيست، والفنان الكويتي، “دافي”، المرتبة الأولى في الترتيب المغاربي على أنغامي.

كما احتلت الأغنية أيضا، المراتب الأولى في العديد من الدول العربية على أنغامي، منها لبنان وقطر والإمارات وسلطنة عمان،  في أقل من أسبوع على إطلاقها.

“حياتي” من كلمات جلال الحمداوي و”لارتيست” وكارول سماحة ودافي، وقام بتلحينها كل من “دي جي” يوسف و”لارتيست” و”سكوالي”، وجلال الحمداوي وبادي، فيما قام بإنتاجها دي دجي يوسف نفسه.

و أعرب الفنان المغربي، دي جي يوسف عن سعادته بنجاح الأغنية و احتلالها المراتب الأولى على أنغامي، في العديد من الدول العربية، مضيفا أن فكرة إنتاج عمل فني يجمع فنانين عرب كانت من بين طموحاته و أحلامه.

كما أشاد أيضا، بنجاح الفنانة اللبنانية، كارول سماحة في تحدي غناء أغنية في صنف الراب، مشيرا إلى أن كارول سماحة لأول مرة تخوض تجربة غناء هذا الصنف من الأغاني.

الجدير بالذكر أن أنغامي هي منصة رقمية للموسيقى متوفرة على كل أنظمة التشغيل والأولى من نوعها في الشرق الأوسط، حيث أنها تحتوي على أكبر موسوعة من الأغاني.

وتُعتبر اليوم أنغامي المنصّة الموسيقيّة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع مكتبتها الموسيقيّة الضخمة الّتي تحتوي على أكثر من 50 مليون أغنية متوفّرة و 4 مليون فنان لأكثر من 70 مليون مستخدِمًا