مشاهير

حفيدة رجاء الجداوي توجه رسالة مؤثرة لجدتها

عبرت روضة هندي، حفيدة الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، عن اشتياقها لجدتها الراحلة، التي توفيت قبل أسبوع بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت هندي في رسالتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع فايسبوك: “هيوحشني أني أدخل أوضتك (غرفتك) فجأة وأقولك امتحان مفاجئ هاتي السكريبت (النص) واسمعلك ونقعد نضحك لحد لما ندمع، هيوحشني أني أدخل عليك وأقولك ملكيش نفس تتغلبي في دورين كوتشينة (لعبة الورق) يا جوجا”.


وأضافت: “هيوحشني أني أكون نايمة وألاقي مامي (أمي) داخلة عليا تقولي الحقي أنا نزلت صتوري أو تطلع ليڢي أو أي كارثة من الكوارث التانية بتعتك، نجري أنا ومامي على أوضتك وتقوليلنا جملتك الشهيرة: مالو التليفون أبو قرص!”.

وتابعت في السياق ذاته: “هيوحشني أني أقعد أتفرج عليك واتعلم منك، هيوحشني تريقتك (مزاحك) مع صحابي، هيوحشني خفة دمك وكرمك وأخلاقك وتسامحك، هيوحشني أنك تفهميني وتناقشيني وتساعديني وتديني رأيك”.

واختتمت الحفيدة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي رسالتها قائلة: “كان عندي 43 يوما استعد فيهم، بس إمبارح لقيت نفسي بفتح باب أوضتك بقولك يا أنّا (الجدة).. وقفت سكت كتير وقلت الله يرحمك يا حبيبتي شكرا على كل حاجة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى