تصنيفات: مشاهير

حفل فوق الخيال يجمع إليسا وهيفاء وهبي -صورة

قبل أيام قليلة من انطلاق فعاليات وحفلات موسم الرياض بنسخته الثالثة، والتي جاءت تحت شعار “فوق الخيال”، أعلنت روتانا أن إليسا وهيفاء وهبي ستحييان حفلاً غنائياً مشتركاً، وقد حددت شركة روتانا موعد الحفل والذي سيكون يوم 28 أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

ونشر موقع “روتانا لايف” “بوستر” الحفل وكتب “مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمه الجاهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر”.

وأعلنت الفنانه، هيفاء وهبي عبر صفتحها على “الإنستغرام” عن موعد حفلها ونشرت “بوستر” لها مع الفنانة، إليسا وعلقا عليه بنفس العبارات التي كتبتها روتانا، وجاء في التعليق “مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجاهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر”.

كما نشرت إليسا “البوستر” ذاته وكتبت نفس العبارات: “مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجاهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر”.

 

يذكر أن موسم الرياض، سيبدأ بحفل عالمي لسيرك “دي سولي” يوم الجمعة 21 أكتوبر، بموسمه الثالث بتنظيم شركه روتانا وبإشراف الهئية العامه للترفيه.