مشاهير

حرب مشاهير “سناپ شات” تكشف هوية صاحب حساب “حمزة مون بيبي”

تسربت مساء أمس الإثنين، مجموعة من المحادثات عبر شبكات التواصل الإجتماعي، لبعض أشهر الشخصيات المغربية على تطبيق “سناب شات”، كشفت أسرارهم، أهمها هوية صاحب حساب “حمزة مون بيبي” .

الخلاف كان بين “وصال” مغربية مقيمة بدول الخليج، مشهورة ببيع الوصفات الطبيعية (تحاميل لتكبير المؤخرة) و”سفيان” المعروف بإسم “صوفيا”، المغربي المتحول جنسيا والمنحذر من مدينة الحسيمة، والذي اشتهر بتقديمه مساعدات للفتيات اللواتي يرغبن بترميم غشاء البكارة، أو إجراء عمليات تجميل في تركيا، أو للمثليين الذين أرادو تغيير جنسهم.

وقامت “صوفيا” بالتشهير بـ”وصال” وإتهامها بالدعارة وتهديدها بكشف المستور، لتقوم هذه الأخيرة بالرد عليها بطريقتها، حيث نشرت “سكرينات” وصور لرجل يسمى “أيوب” يزعم أنه على علاقة بـ”صوفيا”، ليتبين أنه نفس الشخص الذي يزعم أنه صاحب حساب “حمزة مون بيبي”.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث استمرت “وصال” في كشف خبايا المشاهير، وقالت إن عائشة عياش، الصديقة المقربة لدنيا بطمة، وراء حساب “حمزة مون بيبي” بالتواطؤ مع أختها بيبة عياش، كما نشرت مجموعة من المحادثات لأشخاص يأكدون هذا الأمر، ما خلق ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انهالت التعليقات والتساؤلات على عائشة عياش، لتقوم هذه الأخيرة بالإتصال هاتفيا بوصال لتستفسر عن هذا الأمر وتنفي حقيقته.

يذكر أن شكوك كثيرة كانت تحوم حول سيمو بنبشير، حيث رُجحت فرضية امتلاكه لهذا الحساب، خصوصا بعد نشره لصور خاصة للمذيعة المغربية بقناة MBC، مريم سعيد، في نفس الوقت الذي نُشرت فيه على حساب “حمزة مون بيبي”.

قصص وتناقضات، وسيناريوهات عديدة، ويبقى السؤال المطروح: هل صحيح أن عائشة عياش وراء حساب “حمزة مون بيبي”؟.