مشاهير

الحزن يخيم على افتتاح فعاليات مهرجان السينمائي بالقاهرة

ألطاف أفتحي

 

تسبب بكاء دينا الشربيني بعد كلامها عن هيثم أحمد زكي، خلال افتتاح فعاليات المهرجان السينمائي أمس الأربعاء، بالقاهرة بحالة حزن كبيرة وسط الحاضرين، حيث تحدثت في كلمة خلال الحفل عن الرحيل المفاجئ لصديقها.

وقالت دينا الشربيني في كلمتها:” لما بتوحش حدا توفا ممكن تتفرج عليه و تحس بيهم و هاي ميزة الفن ، و انا ماكنتش قادرة فوت المناسبة اليوم من غير ما اتكلم على أخويا و صاحبي الكدع اللي ناس كلها زعلت عليه ، مع إن في مكان أحسن”.

وأنهت دينا كلمتها المؤثرة بالقول: “أنا متأكدة أن هو مش متضايق لأن قدر يجلب قلوب كثيرة لأنو إنسان كان طيب و قلبه أبيض و في مكان أحسن بكثير “.

وأقيم الحفل على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ويشترك في تقديمه ثلاثة من نجوم الفن المصري هم خالد الصاوي ودينا الشربيني وأحمد داوود ويشهد العديد من الفعاليات أبرزها الاحتفاء بالراحلين من الشخصيات السينمائية التي رحلت خلال العام الجاري وفي مقدمتهم الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان، والذي رحل 12 يوليو الماضي كما يقام استعراض فني يحتفي من خلاله المهرجان بصناعة السينما.

الجدير بالذكر، أن هيثم أحمد زكي كان قد فارق الحياة منذ أسبوعين بعد إصابته بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية، حيث مازال أقاربه في انتظار التقرير النهائي للطب الشرعي و التي تكشف عن السبب الفعلي للوفاة.