تصنيفات: مشاهير

جومانة مراد تستحضر موقفا مؤثرا لإبنتها المتوفاة – فيديو

كشفت الفنانة  جومانا مراد تفاصيل وفاة ابنتها وهي طفلة، قائلة: “شعور صعب لا يمكن وصفه، لكن ربنا سبحانه وتعالى عندما يصيب عبده بمكروه ينزل معه الصبر والقوة”.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، : شعور الوفاة صعب إني أوصفه لكن لما ربنا بينزل حاجة بينزل معاها الصبر والقوة، فيوم ما كنت بدفنها كنت أقرأ القرآن واللي من حولي بيبكوا، فربنا أعطاني القوة والصبر والإيمان في هذه اللحظة.

وتابعت جومانا مراد: ” قبل وفاة ابنتي بيوم واحد كنت أشعر بأن هناك نارًا تشتعل في قلبي لدرجة أني كنت أستيقظ من النوم مخضوضة وعندما سألني زوجي فقلت له: ابنتي هتموت، فقال لي: ماذا تقولين، فقلت له: أنا بقول ابنتي هتموت، وفي الصباح حدثت الوفاة، وهناك موقف حدث قبل الوفاة، وهو عندما توجهت إلى المستشفى لزيارة ابنتي، طلبت من الطبيب أن اضع يدي على جبينها، لقراءة دعاء عليها، وبعد انتهائي من قراءة الدعاء أشتممت رائحة يدي، وأقسم بالله اشتممت رائحة ريحان، ثم خرجت من غرفة العناية المركزة وبعد ساعة توفيت”.

وأكدت جومانا مراد، أنها لم تتوقع أن تتصدر التريند خلال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بسبب شخصية دميانة في مسلسل “عملة نادرة” ومراسي ضمن أحداث مسلسل “بابا المجال”، وقالت إنها حاولت أن تعتذر عن عمل منهما ولكن يشاء القدر أن تشارك بعملين مختلفين.