مشاهير

جايلان تصدر جديدها الفني وعن حنان الخضر: هذه هي المعلومة الوحيدة التي توصلت بها

أطلقت الفنانة خولة مجاهد الملقبة بـ”جايلان”، أغنيتها الجديدة “ألو ألو “، وسط حضور مجموعة من الفنانين على رأسهم أحلام الزعيمي، و أنس الباز وفاطمة الزهراء العروسي و غيرهم من الفنانين الآخرين.

وعن سببب ظهورها بلون غنائي جديد، مزجت فيه بين الدرجة العامية وكلمات باللغة الإنجليزية، قالت جايلان في تصريح خصت به مجلة “غالية”، إنها تحاول الحفاظ على اللون الغربي، الذي تعرف عليها من خلاله الجمهور المغربي، غير أنها تضيف له بضعة كلمات بالدرجة العامية لمواكبة الموجة لا غير.

وأضافت مجاهد أن الجمهور المغربي، قد تعود على إسمها الفني الجديد، بشكل تدريجي، مشيرة إلى أنه يبقى إسما فنيا فقط إلى جانب إسمها الحقيقي.

وبخصوص غياب زميلتها حنان الخضر، عن الساحة الفنية بشكل مفاجئ، أكدت خريجة “ذو فويس”، أن المعلومة الوحيدة التي توصلت بها عن الخضر، هي أنها بحاجة إلى قسط من الراحة، موجهة لها تحية خاصة عبر “غالية”.

من جهة أخرى أعربت خولة عن الصداقة الكبيرة، التي تجمعها بالمنشطة والممثلة فاطمة الزهراء الإبراهيمي، خاصة بعد السخرية التي تعرضتا لها، بسبب غنائهما أثناء سياقة إحداهن للسيارة، حيث علق أحد الرواد قائلا: “هادو هما سباب الكسايد في المغرب”.

وردت جايلان على هذا الموضوع قائلة: “بالعكس كنت صايكة وأنا رادا البال وطبعا كفنانة غنبغي نوصل رسائل فيها نصح لفانز ديالي وليس العكس”.