مشاهير

تفاصيل عمل سينمائي يجمع بين دنيا بطمة ومراد العشابي

غصت مواقع التواصل الإجتماعية، اليوم الخميس، بمقطع فيديو يجمع بين الفنانة، دنيا بطمة والمنشط، مراد العشابي، خلال تصويرهما لأحد المشاهد.

مصادر متطابقة أكدت أن الفيديو المتداول والذي يجمع بين الثنائي، يعود لكواليس تصويرهما مشهدا من فيلم سينمائي انطلقا في تصويره قبل أيام، بمدينة أكادير.

المصادر ذاتها، كشفت أن العمل السينمائي ستشرف على إخراجه دمنة بونعيلات، وسيعرف مشاركة كل من الفنانة، نعيمة بوحمالة، وفاتي جمالي ورفيق بوبكر وعبد الرحيم المنياري.

ومن جهة أخرى، احتفلت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، أمس الأربعاء، بتجاوز أغنية “زيديني”، عتبة المليون مشاهدة عبر حسابها الشخصي على موقع تحميل الصور والفيديوهات “يوتيوب”.

وإلى جانب المليون مشاهدة، تمكنت بطمة بعملها الجديد من تصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر منصة “اليوتيوب”، واحتلت الرتبة الأولى.

وأفرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة السبت الماضي، عن جديدها الفني عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، تحت عنوان “زيديني”.

وبعد غياب طويل عن الاصدارات الفنية، عادت خريجة برنامج “آراب أيدول“، دنيا بطمة لجمهورها ومحبيها بعمل فني جديد صورته على طريقة الفيديو كليب.