مشاهير

تفاصيل خضوع نرجس الحلاق لعملية جراحية

من المقرر أن تجري اليوم، الفنانة، نرجس الحلاق عملية جراحية، بإحدى المصحات الخاصة في مدينة العيون، عقب الوعكة الصحية التي ألمت بها الأسبوع المنصرم، تزامنا مع تواجدها في مهرجان الفيلم بالداخلة.

وكشفت الفنانة، سحر الصديقي عبر منشور على شكل “ستوري” في “الإنستغرام”، أن صديقتها الحلاق ستخضع اليوم، لعملية جراحية أخرى.


وبدورها علقت نرجس الحلاق على المنشور بـ “إن شاء الله يكون خير صاحبتي الزوينة”.

وفي سياق متصل، طمأنت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق قبل يومين، جمهورها ومتابعيها على وضعها الصحي الذي تأزم خلال الأسبوع المنصرم، أثناء تواجدها بمهرجان الداخلة السينمائي.

وفي اتصال هاتفي سابق مع مجلة “غالية”، أوضحت نرجس الحلاق أنها لازالت ترقد بإحدى المصحات الخاصة بمدينة العيون، إلى حين التأكد من حالتها الصحية، لاسيما وأنها تعاني من مشكل على مستوى القلب.

وصرحت نرجس الحلاق :”سرحو ليا واحد العرق في القلب ويلاه طلعت من الانعاش وغدا غنهبط ندير عملية صغيرة باش نشوفو العروقة واش تسرحو، وهادشي لي جاني صدفة مكنتش كنعاني منو قبل”.

ووجهت الفنانة المغربية، رسالة شكر لجمهورها ومتابعيها على دعمهم لها، بالإضافة إلى الطاقم الطبي الذي حرص على مواكبة حالتها الصحية قائلة :”ناس اللي في المصحة مخلاونيش نحس أنني بعيدة”.

إقرأ أيضا:

شائعة “الوفاة” تُخرج نرجس الحلاق عن صمتها

المهدي فولان يكشف حقيقة تسببه في وعكة صحية لنرجس الحلاق

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى