مشاهير

المهدي فولان يكشف حقيقة تسببه في وعكة صحية لنرجس الحلاق

كشف الفنان، مهدي فولان، حقيقة تعرض الفنانة، نرجس الحلاق، لوعكة صحية على خلفية نشوب شجار بينهما، خلال حضورهما فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بالداخلة، بعدما جرى تداول الخبر عبر أحد المواقع الإلكترونية.

ونفى مهدي فولان في تصريح خص به موقع “سيت أنفو”، الاتهام الذي نسب إليه، مكتفيا برد مقتضب جاء فيه “هاد شي ماكاينش”.


جدير بالذكر أن مهدي فولان حرص على مرافقة والدة طفلته “فنة” إلى المصحة الخاصة بمدينة العيون، التي نقلت إليها عقب توجهها إلى إحدى المصحات بمدينة الداخلة.

من جهة أخرى، حرصت الفنانة، نرجس الحلاق على توجيه شكرها لمحبيها، الذين عبروا عن قلقهم بخصوص الوعكة الصحية التي ألمت بها، خلال ختام فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بالداخلة.

واختارت الحلاق خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفدييوهات أنستغرام من أجل التواصل مع متابعيها، الذين تقاسمت معهم صورة من داخل غرفتها باحدى مصحات العيون، أظهرت يدها المثبتة على  أنبوب المصل وجهاز قياس دقات القلب، وهي ترفع إشارة النصر، وعلقت على الصورة قائلة “شكرا من القلب”، أتبعتها بقلب مكسور أحمر .

من جهة ثانية، حرصت الفنانة سحر الصديقي، ليلة أمس،  على طمأنة محبي الفنانة نرجس الحلاق، وذلك بعد توصلها بالعديد من الرسائل التي يستفسر أصحابها عن الوعكة الصحية التي ألمت بالأخيرة، على خلفية حضورها فعاليات المهرجان  الدولي للفيلم بالداخلة.

وكشفت الصديقي أن الحلاق قد أحست  بألم على مستوى القلب والصدر والظهر، صباح أول أمس الثلاثاء،  وطالبتها بالمجيء إلى غرفتها بالفندق، مبرزة أنها لم ترغب في الذهاب إلى المستشفى، لترضخ للأمر بعدما ازداد شعورها بالألم وتقبل الذهاب إلى إحدى  المصحات بمدينة الداخلة، حيث خضعت لمجموعة من الفحوصات، وتم تزويدها بمجموعة من مهدئات الآلام عن طريق المصل الطبي.

وأضافت الصديقي أن الأطباء قد توصلوا إلى كون الحلاق تعاني من مشكل على مستوى القلب، لم يتم تحديد نوعه بالضبط لعدم توفرهم على جهاز طبي دقيق خاص بالقلب، ليطالبوها بالذهاب إلى  إحدى المصحات الخاصة بالعيون، التي تتوفر على ذلك النوع من الآلات الطبية.

وأكدت سحر أن الأطباء تخوفوا من نقل نرجس عبر الطائرة بسبب نقص الأكسجين المحتمل، وطالبوا بنقلها عبر سيارة إسعاف، مبرزة أن الفنان مهدي فولان قد رافقها إلى مدينة العيون.

وأوضحت سحر الصديقي  طبيعة مرض الحلاق، كاشفة أنها عانت من تخثر للدم على مستوى أحد شرايين قلبها، الأمر الذي استدعى علاجها عن طريق أدوية مقاومة للتخثر وتسهل جريان الدم، مبرزة أن ستخضع، اليوم الخميس، لمجموعة من الفحوصات التي ستبرز عما إذا كانت الأدوية قد أعطت نجاعتها أم أن الأطباء سيلجؤون إلى طريقة أخرى، لم تحدد نوعها.

وفي الختام، طمأنت الصديقي محبي الحلاق مبرزة أن وضعها قد أصبح أكثر استقرارا، واعدة إياهم بموافاتهم بجديد وضعها الصحي.

إقرأ المزيد:

أول تعليق من نرجس الحلاق بعد تعرضها لوعكة صحية-صورة

“غالية” تكشف تفاصيل تواجد المهدي فولان بجانب نرجس الحلاق في وعكتها الصحية

هل تعرضت نرجس الحلاق لأزمة قلبية؟.. “غالية” تكشف التفاصيل


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى