مشاهير

تفاصيل تدخل القاضية السابقة رشيدة أحفوض للصلح بين جوادي وخصومه

كشف حمزة مستغفر، مسؤول الكاستينغ الخاص بالسلسة الفكاهية “تريكة القنب”، وأحد الفنانين الذين تقدموا بشكاية جماعية ضد الفنان عبد الفتاح جوادي، مستجدات القضية، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه معه موقع “سيت أنفو”.

وأبرز مستغفر تدخل القاضية المتقاعدة رشيدة أحفوض من أجل الصلح بين الأطراف، وذلك من خلال دعوتهم لعشاء صلح بفيلتها، يوم الأربعاء المنصرم، قبل توجهها يوم الخميس الماضي، إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك الحج.

وأوضح حمزة مستغفر أن جوادي لم يحترم تواجد القاضية رشيدة أحفوض وعمد بالقوة على نزع هاتفه النقال، لكونه يحتوي على دلائل ضده،  ورغب في كسر هاتفه.

وأضاف مسؤول الكاستينغ أن جوادي لم يستجب لمحاولة الصلح هذه، وأصر على موقفه الرافض إعطاءهم مستحقاتهم المادية وانهال عليهم بالشتائم، على حد قوله.

ولم يخف حمزة تشاؤمه بخصوص مجرى القضية، نافيا أن يكون هناك أي أمل في تصالح الأطراف، لكون جوادي يمتنع عن أداء مستحقاتهم.

من جهة أخرى، أوضح حمزة مستغفر اللبس، الذي كان قد وقع معهم بخصوص تاريخ تقديم جوادي من جديد أمام أنظار المحكمة الإبتدائية الزجرية في عين السبع، قائلا “كيحساب لينا 19  يونيو ساعة  حتا لـ27 عاد عندنا الجلسة،  الثلاثاء آخر أجل، إيلا ما عطاناش غادين يقدموه، البارح  مشينا للمحككمة حنا كاملين وماجاش فتاح، قالو لينا راه  مزال عندو أجل للسيمانة الأخرى”.

جدير بالذكر أنه قد جرى، يوم الإثنين الموافق ل 12 من شهر يونيو تقديم الفنان عبد الفتاح جوادي أمام أنظار المحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع، على خلفية تقديم الفنان جوادي أمام أنظار وكيل الملك.

وكان عبد  عبد  القادر عيزون، الشهير بلقب “التيباري” قد صرح حينها لموقع “سيت أنفو” أن وكيل الملك قد منح عبد الفتاح جوادي مهلة إلى غاية ال 19 من شهر يونيو الجاري، من أجل تسليم المشتكين مستحقاتهم المادية على حد قوله