تصنيفات: مشاهير

بمناسبة عيد ميلادها.. إيمان بطمة توجه رسالة خاصة لوالدتها

وجهت الفنانة الشابة، إيمان بطمة رسالة خاصة لوالدتها ليلى أطاسي بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق 3 ماي من كل سنة.

وعلقت بطمة الصغرى على صورة لها مع والدتها شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلة: “كل عام وأنت معانا ويطول عمرك ويخليك لنا ويزيدك قوة ماما، عيد ميلاد سعيد ان شاء الله تكون سنة كلها فرح و حب و يخلينا دائما مجموعين♥️ الله يسعدك”.

وأضافت: “اللهم ارزقنا عيشا هنيا، وقلبا مطمئنا، وراحة بال لا تنقطع و ارزقها سعادة لا تنقطع و لا تجعل في قلبها حزنا ولا هما، اللهم اجعل قلبها مليئا بالسعادة♥️🎂”.

ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة الشابة، إيمان بطمة، عن استعدادها لإصدار جديدها الفني، وذلك بعد النجاح التي حققته أغنيتها الأخيرة “بيزار”.

وأفادت إيمان بطمة في حوار مع موقع “غالية”، أنها في صدد التحضير لأغنية فردية، وديو غنائي سيجمعها بوالدها، حميد بطمة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وتحدثت بطمة، عن التغييرات التي طرأت عليها بعد وقوعها في الحب، قائلة:” الانسان فاش كيكون عفوي فالعلاقة ديالو وبنية صافية وكتعامل كيف تربى مكلقاش مشكل، وأنا مغيارة مادام الشخص لاخر تاهو كغير ديك شي متبادل “.

يشار إلى أن الفنانة المغربية، إيمان بطمة، كان قد طرحت قبل فترة قليلة أحدث أعمالها الفنية تحت عنوان “بيزار”، والتي جمعتها بالفنان الشاب، أيوب الحطاب.