مشاهير

بكلمات مؤثرة.. فنانون مغاربة ينعون الراحل عمر شريف

نعى عدد من الفنانين المغاربة، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية، الفنان الشعبي عمر شريف، الذي توفي بشكل مفاجئ، داخل منزله بمدينة الدار البيضاء.

وعبر عدد من الفنانين، عن صدمتهم بهذا الخبر، حيث كتب الكوميدي، يسار لمغاري، “إنا لله وإنا إليه راجعون، قلبي تفركع فهذه الصباح بهذه الخبر، عمر صاحبي ومن أعز الناس، الله يصبرنا ويصبر أهله ويرحمه ويغفر لنا وله”.

مضيفا، “ما كاينش شي واحد في الضومين ما عزيزش عليه عمر صاحب الابتسامة الدائمة، باغي غير يضحك ويتعاود معاك، إنسان طيب رحمه الله، دعيو معاه، كان عزيز بزاف باقي مامتيقش أنا، إنا لله وإن إليه راجعون”.

كما نعى الفنان الشعبي، حميد السرغيني الفقيد، حيث تقاسم صورة تجمعهما، وعلق عليها، بـ “الله أكبر ، لله ما أعطى ولله ما أخذ. بقلوب مؤمنة نعزي الشعب المغربي في وفاة أحد النجوم البارزين . نسأل الله أن يطيب ثراه ويصبر أهله . وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبدورها، كتبت الفنانة، لطيفة رأفت، تدوينة مؤثرة عن الراحل، جاء فيها، “تلقيت اليوم بكل حزن وأسى وفاة فناننا الطيب عمر شريف، فقدت من كان يسأل عني وكان يواسيني في حزني ويفرح لي في فرحي، الله يصبرنا على فراقك يا أجمل قلب وأطيب إنسان، إنا لله وإنا إليه راجعون”

كما حرص مجموعة من الفنانين والمشاهير، على مشاركة صورة الفقيد شريف، والتعليق عليها بـ”إنا لله إنا إليه راجعون”، من بينهم، أسماء لمنور، زكرياء الغافولي، عثمان مولين، ابتسام بطمة، نجاة الرجوي، فؤاد قبيبو، وغيرهم”.