مشاهير

بعد وفاته غرقا.. مشاهير الفن ينعون شقيق رامي صبري الأصغر

شكلت وفاة كريم صبري، شقيق النجم المصري، رامي صبري، ليلة أمس الأحد، صدمة كبيرة لعدد من النجوم، ونعوه بكلمات مؤثرة ومنهم من حضر مراسم تشييع جنازته عصر يومه الإثنين، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وتواجد أثناء الدفن المطرب رامي جمال والشاعر ومطرب الراب، خالد تاج الدين، والمطربون الشباب مينا عطا وأحمد الشامي ومحمد سراج، والشاعر، أحمد على موسى ومنظم الحفلات، وليد منصور.

من جهة أخرى، نعى عدد من المشاهير الراحل بكلمات مؤثرة، أبرزهم عمرو دياب، وتامر حسني ومحمد حماقي وهاني شاكر وشذى وهيثم سعيد وهيثم نبيل وآخرون.

وذكرت تقارير إعلامية أن كريم صبري توفي غرقا بعد سقوطه في ترعة، عند هروبه من إحدى المصحات العلاجية للإدمان.

وكشفت التحريات أن المتوفى كان نزيلاً في إحدى المصحات العلاجية للإدمان، في محيط المنطقة التي وقع فيها غريقاً، وذلك بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، ليقرر الهروب منها، إلا أنه غرق أثناء محاولته عبور ترعة المريوطية.

وفور تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بواقعة غرق شاب، انتقلت بصورة عاجلة إلى مكان الحادث، وتمكنت الجهات المعنية بانتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية، وناظرتها النيابة العامة وصرحت بالدفن.

وصرح مصدر أمني بخصوص الواقعة: “سنراجع الكاميرات الموجودة في المنطقة لمعرفة سبب الغرق، وكيف حدث، وهل هناك شبهة جنائية من عدمه”.