مشاهير

بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. أشرف زكي يسطع نجمه

حرص العديد من نجوم الفن بمصر، على تقديم الشكر للفنان، أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعد انتهاء عزاء الفنان الراحل، هيثم أحمد زكي، مساء أمس السبت، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وأثنى العديد من الممثلين على دور أشرف زكي خلال عزاء هيثم أحمد زكي، وحرصه منذ اللحظة الأولى على تسهيل كافة الإجراء ات من استلام الجثة والدفن ثم تلقيه واجب العزاء.

وكتبت دنيا سمير غانم في تدوينة لها: “أنا بشكر حضرتك جدا، مش بس عشان موقفك مع أخونا هيثم أحمد زكي الله يرحمه لكن عشان مواقف إنسانية كتير جدا كلنا شفناها من حضرتك علي مدار سنين طويلة هي حقيقي طالعة من قلبك مش بس عشان منصبك كنقيب مبيفرقش بين فنان كبير أو صغير”.

محمد رمضان بدوره وفور الإنتهاء من تقديمه لواجب العزاء، نشر صورة رفقة النقيب، علق عليها بـ: “هذه الصورة بعد عزاء صديقى النجم هيثم احمد زكي رحمة الله عليه، كان لا بد أن أشكر نقيبنا العزيز دكتور أشرف زكي على وقوفه دائمًا في الصفوف الأولى في أى شدة يمر بها أي من أبناء نقابتنا، شكرًا أخي الكبير ونقيبي ودكتوري بالمعهد العالي للفنون المسرحية ورئيس أكاديمية الفنون دكتور أشرف زكي”.

الممثلة روجينا، زوجة النقيب، أشرف زكي، كشفت من خلال تدوينة مطولة لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، أن جميع مشاكلهما في الفترة الأولى من الزواج كانت بسبب عمله المستمر في النقابة، لكن لم تكن تتفهم الأمر، وإنتظرت هذه السنوات لتفهم جيدا الدور الأساسي الذي يقوم به زكي.

روجينا كتبت: “مانا كنت صغيرة ومش فاهمة وبحبه وأنانية وعايزاة جنبي باستمرار، وكانت كل مشاكلنا أول الجواز إنت بتفضل النقابة عليا، يعني ممكن يلغي معاد مهم ليا عشان رايح مستشفى، أو بيحل مشكلة فتصوير، أو فيه واجب عزاء، لغاية ماربنا حب يعلمني، أو يأدبني، أو يربيني، ماهو تربيته أعظم تربية”.

واتممت في السياق ذاته: “هو كل سعادته في الدنيا، وهو بيساعد حد، وهو واقف جنب حد، وهو بيواسي حد، وهو بيحل مشكلة لحد، وعمره مافرق بين كبير وصغير، من ساعة الدرس ده اتعلمت انوا فيه حد في الدنيا يبقى هوالامان السند، هو دا للي هكلمه أول مايحصلي حاجة، ده نقيبي أشرف ذكي واتعلمت كمان إن لي بيعملوا أشرف جوزي هيترد ليا انا وبناته، وهيبقى في ميزان حسناتك هعيش أنا وبناتك فخورين بيك ياحبيبي، ربنا يحفظك لينا، ويديك الصحة وطولة العمر”.