مشاهير

بعد مغادرة ابنها السجن.. نزهة الركراكي تستعيد نشاطها الفني -صورة

أعلنت الفنانة، نزهة الركراكي عودتها لأحضان خشبة المسرح، عبر عرض مسرحي جديد لمسرحية “جا وجاب”.

وكشفت الركراكي التي أوقفت عروضها المسرحية، قبل أشهر، بسبب متابعة ابنها الفنان، سعد لمجرد في حالة اعتقال والحكم عليها بالسجن لـ 6 سنوات، على خلفية اتهامه اغتصاب فتاة فرنسية، (كشفت)، عن انطلاق عرض “جا وجاب”، رفقة فرقة المسرح الوطني.


وتابعت الركراكي في تدوينة على “إنستغرام” : ” فرقة المسرح الوطني تحل على خشبة مسرح * المركز الثقافي أحمد بوكماخ * بمسرحيتها الكوميدية الناجحة جا وجاب، يوم الجمعة 14 يوليوز، على الساعة 8 مساء”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Nouzha Regragui (@nouzha.regragui)

وفي سياق منفصل، تحرص الفنانة المغربية، نزهة الركراكي في كل مرة على إظهار مدى حبها واحترامها لزوجة ابنها الفنان المغربي، سعد لمجرد، التي دائما ما تشكرها حتى في خرجاتها الإعلامية.

ونشرت نزهة الركراكي  عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انتسغرام” صورة حديثة لزوجة ابنها غيثة العلاكي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “حبيبة قلبي وروحي الله يرضي عليك”.

وتفاعل نشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مع منشور الممثلة القديرة، نزهة الركراكي، داعين لها وأسرتها بالسعادة الدائمة، لاسيما بعد تمتيع نجلها بالسراح المؤقت.

يذكر أن الركراكي كشفت سابقا في تصريح خصت به مجلة “غالية”، عن إعجابها بشخصية زوجة ابنها النجم المغربي، سعد لمجرد، وسعادتها لحظة اختياره لها لتكون شريكة حياته.

مواضيع ذات صلة:

سعد لمجرد يعايد هالة صدقي -صورة

20 مليون مشاهدة لـ “آش خبارك”.. ولمجرد: “شرب العصير فكاس كبير”

نزهة الركراكي تستعيد ابتسامتها بعد خروج نجلها من السجن-صورة

الجم يكشف لـ “غالية” تفاصيل تأجيل عروض مسرحية بسبب وضع والدة سعد لمجرد


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى