مشاهير

الجم يكشف لـ “غالية” تفاصيل تأجيل عروض مسرحية بسبب وضع والدة سعد لمجرد

قررت فرقة المسرح الوطني تأجيل عروضها الكوميدية، عقب الأزمة التي تعيشها الفنانة، نزهة الركراكي، بسبب إدانة نجلها سعد لمجرد بـ 6 سنوات سجنا نافذا.

وكشف الفنان، محمد الجم في تصريح لمجلة “غالية”، أن الفرقة قررت تأجيل عرض مسرحية “جا وجاب” إلى حين انتهاء أزمة الفنان، لمجرد، خاصة أن حالة والدته الفنانة، نزهة الركراكي لا تسمح لها بإقامة عروض فنية.


وأوضح الجم، أن الفرقة كانت على موعد مع جولة فنية بعدد من المدن، غير أن البرنامج تم تأجيله إلى موعد لاحق.

وفي السياق ذاته، قضت محكمة الجنايات بفرنسا، بالحكم على النجم المغربي، سعد لمجرد، بـ 6 سنوات نافذة في قضية اغتصابه لفتاة فرنسية تدعى لورا بريول، قبل 7 سنوات، في قضية شغلت الرأي العام العالمي، اليوم الجمعة.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، قبل الحكم على الفنان المغربي، سعد لمجرد أن الأخير تم وضعه يوم الجمعة المنصرم، بقاعة محروسة بطلب من قاضية محكمة الجنايات بفرنسا، وذلك تزامنا مع يوم النطق بالحكم النهائي في قضيته.

وأوضحت المصادر نفسها، أن القاضية بمحكمة الجنايات سمحت لغيثة العلاكي بزيارة زوجها، سعد لمجرد من وقت لآخر داخل القاعة المحروسة، إلى حين موعد النطق بالحكم النهائي.

ونفى سعد لمجرد جميع الاتهامات التي وجهت له حسب ما أفادت به وسائل إعلام فرنسية، خلال إحدى جلسات المحاكمة التي انطلقت يوم الإثنين الماضي بفرنسا، وعرفت مواكبة إعلامية على مستوى العالم.

إقرأ المزيد:

أول تعليق لنزهة الركراكي بعد سجن نجلها سعد لمجرد

أول تعليق من البشير عبده على أزمة ابنه سعد لمجرد

سكينة “كلامور” تنهار بالبكاء بعد سجن سعد لمجرد


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى