مشاهير

أول تعليق من البشير عبده على أزمة ابنه سعد لمجرد

في أول تعليق له على الحكم الصادر ضد نجله النجم المغربي، سعد لمجرد، أثار الفنان، البشير عبده تعاطف الكثيرين من المغاربة والعرب، بسبب المحنة الكبيرة التي تعيشها عائلته.

وشارك البشير عبده صورة تجمعه بإبنه وزوجته الممثلة القديرة، نزهة الرگراگي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها برسالة مؤثرة.


وكتب البشير عبده: “حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل أفراد أسرتنا، لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض”.

وأضاف: “أصبحنا هاته الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى.. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج إن شاء الله”.

وفي أول تعليق لوالد سعد لمجرد، البشير عبدو، بعد الحكم الذي أصدره القضاء الفرنسي بسجن سعد لمدة 6 سنوات على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية عام 2016 في أحد فنادق باريس، شارك البشير جمهوره رسالة عبّر فيها عن صعوبة الأيام التي تعيشها العائلة واصفًا الحكم بالقاسي والغامض.

وخلف هذا المنشور ردود فعل واسعة وآلاف التعليقات وجهها المتابعون وكذا الأصدقاء، متمنين الفرج والصبر للعائلة بأكملها في هذه الأزمة.

إقرأ المزيد:

الحكم على سعد لمجرد بـ 6 سنوات سجنا نافذا

سيقضي هذه الليلة في السجن.. تفاصيل الحكم على سعد لمجرد بـ 6 سنوات سجنا


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى