تصنيفات: مشاهير

بعد طردها من المنزل.. طليقة الفنان “سيد رجب” تدعم موهبته

وجهت الزوجة السابقة للفنان المصري، سيد رجب، كلمات شكر لكل من دعمها، عقب نشرها تفاصيل طردها من المنزل، من طرف طليقها، ومنعها من الحصول على مستحقاتها المالية.

وتفاجأ عدد من متابعي، كريستينا نيلسون، طليقة، سيد رجب، بتدوينتها الجديدة التي تدعم من خلالها موهبة زوجها السابق، حيث أكدت أن الموهبة لا تعني الطيبة إلا أنه لا يجب مقاطعتها.

وكتبت:” شكرا لدعمكم جدا ويا ريت تتقبلوا اني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص وأعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات، عايزة أفكركم بس ان الموهبة مش معناها طيبة، موسيقى موزارت عظيمة لكن لسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سئ ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا. سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته”

وختمت الأمريكية،كريستينا نيلسون، حديثها بالقول:”شكرا لكل دعمكم، حسستوني ان عندي عيلة في مصر ولو سمحتم أنا مش هقبل بأي مقابلات.. شكرا”.

من جهته، نفى الفنان المصري، سيد رجب، اتهامات زوجته السابقة الأمريكية، كيكي نيسلون، التي اتهمته بطردها من المنزل ومنعها من حقوقها، موضحا في  بيان أصدرته محامية، الفنان المصري، سيد رجب، أنه توجد خصومة بين هذا الأخير وطليقته،  أمام المحاكم المصرية الأمر الذي يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها.