مشاهير

بعد رفض إسقاط ولاية الأب.. جميلة الهوني :”معركتنا طويلة وخاص القانون يتغير”-صور

علقت الفنانة المغربية، جميلة الهوني على قرار المحكمة الابتدائية الاجتماعية بالدار البيضاء، والذي يفيد بعدم قبول الطلب شكلا في الشق المتعلق بإسقاط الولاية الشرعية للأب (طليقها)، وقبوله في الباقي.

وخرجت جميلة الهوني بمنشورات مطولة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تتحدث من خلالها عن قرار المحكمة بعدم إسقاط ولاية الأب أمين الناجي لصالحها.


وقالت الهوني :”معركتنا طويلة وخاص القانون يتغير ويتماشى مع قضايا المجتمع اللي كنعيشو فيه، وكاينة قضايا أكبر من هاد شي، واللي مبغيتوش بحال هاد النوع ديال القضايا خاص الأباء يتحملو المسؤولية تجاه ولادهم”.

وبشأن إعطائها الحق في تمكين نجلها من متابعة دراسته بالبعثة الفرنسية بالمغرب، عبرت جميلة الهوني عن سعادتها من اتخاذ المحكمة مثل هذا القرار،  قائلة :”هاد الحكم عطاني قوة وخلاني نتشبت أكثر لنصرة هذه القضية”.

وأثار خبر متعلق بإسقاط القضاء المغربي ولاية الفنان، أمين الناجي على ابنه لفائدة طليقته جميلة الهوني، تفاعلا واسعا على اعتبار أنه يشكل سابقة من نوعها في المغرب، غير أنه اتضح بعد ساعات من تداول الخبر أن الأمر ينطوي على التباس كبير وسوء فهم من قبل هيئة دفاع المدعية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى