مشاهير

بعد تهديدها بالإنتحار.. بنت الستاتي توجه رسالة لجمهورها

عقب تهديدها بالإنتحار واللجوء إلى القضاء، بسبب “تسريب” فيديوهات خاصة من هاتفها بعد اختراقه، وإدخالها في فيديو كليب مغني الراب “إيزي”، وجهت الفنانة “إيلي” المعروفة ببنت الستاتي رسالة جديدة إلى جمهورها ومتابعيها.
وشكرت بنت الستاتي، متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” على دعهم ومساندتهم لها في محنتها، وكتبت: “وصلوني بزاف ديال الرسائل الزوينين.. شكرا عائلتي .. أحبكم.. البلان باين”.

واتهمت إلهام الستاتي المغني المذكور باختراق حساباتها على الأنترنت واستولى على حسابها في يوتوب بعد أن تعاملت معه هي فيديو كليب أغنيتها “DIABLA”.

إيلي، التي كانت في حالة غير طبيعية والدموع في عينيها، استعطفت جمهورها بالوقوف إلى جانبها، مشددة إلا أنها يمكن أن تضع حد لحياتها بعد هذه الفضيحة، مضيفة: “فين هوما اللي كيبغيو إلهام ديال بصح، ماشي اللي باغين إيلي باش يديرو البوز”.

في الوقت نفسه، تحدث إلهام عن علاقتها بوالدها، وقالت: “فينما كتبدا تصلح الأخور بيني وبين بابا كيوقعو لي المصائب.. بابا مليردير وما عاقلش عليا”.

البث المباشر توقف مباشرة بعد أن دخلت صديقتها على الخط، وطلبت منها التوقف عن الحديث، لأنها في حالة غير طبيعة.

وتداولت بعض الصفحات على موقع انستغرام، أول أمس السبت، فيديو كليب الذي تظهر فيه إلهام العرباوي وهي ترقص بشكل فاضح، وتقوم بحركات مثيرة جدا، صدمت متابعيها.

وما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعية، هو الكلمات النابية التي تضمنتها الأغنية، ولخصت قيمة المرأة في “مؤخرتها”، ولم يقتصر الأمر على هذا الحد، بل وصلت لحد نعتها بالعاهرة.