تصنيفات: مشاهير

بعد تعليقه على خبر سجنها.. دنيا بطمة ترد على رضوان الرمضاني

علق الاعلامي المغربي، رضوان الرمضاني على خبرالحكم بالسجن على الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بعد إدانتها من طرف المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، أمس الخميس، على خلفية تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”.

وعزى الرمضاني تورط دنيا بطمة في هذه القضية، لمحيطها من جهة ولزوجها من جهة أخرى، بسبب عدم قدرتهم على تسيير مشوارها الفني ودخولها في صراعات ومشاكل كانت في غنى عنها، الأمر الذي لم تتقبله الفنانة المغربية وجعلها ترد عليه في منشور.

وكتبت بطمة في تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام: “ديما كانقولها وغنبقى نقولها، بخصوص المتفلسفين والعباقرة لي شد شي برنامج وحفظ جوج كلمات باللغة العربية، كايسحاب ليه قطع الواد ونشفو رجليه”.

وأضافت: “واحد قالك هادشي لي وقع من الشهرة والمال لي كايجي على غفلة، أسي المال جا بالدراع والدمير من بلد لبلد، قالك هادشي لأنه مالقاتش لي يرشدها للطريق الصحيح، واخا ا سيدي انت لي راجل وبشلاغمك، مليتجي وحدة دايرة كونيكسيو بـ 10 دراهم وتقوليك امك شيخة وكانت فالكاباري، وانت عارف امكك تاتعرف بينها وبين الله أكث من أي أحد فالدنيا..”.

وتابعت قائلة: “أنا كرامتي لو على قطع رقبتي، لا أسمح بالاهانة لأي شخص كيفما كان نوعه، فياريت تكتب هادي ضريبة الشهرة التي لم يتقبلها الغير أو مؤامرة محبوكة من أعداء النجاح”.