مشاهير

بعد الطلاق.. سحر الصديقي تحكي عن معاناتها مع منصف مالزي وتوجه رسالة لأصدقائهما

ردت الممثلة المغربية، سحر الصديقي، على الانتقادات التي طالتها عقب إعلان طلاقها من المخرج، منصف مالزي، واتهامها بالتمثيل والكذب عبر منصات التواصل الإجتماعية، كونهما كان يبدوان في غاية الانسجام.

وأكدت الصديقي من خلال تدوينة شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أن كل ما كانت تظهره كان حقيقيا خصوصا من جهتها.

وكتبت المتحدثة في رسالتها: “بالنسبة للذين يتساءلون عن سبب الطلاق ويقولون إن كل ما كان يظهر على مواقع التواصل الاجتماعي كان كذبا فقط، أقول إنه ومن جهتي لم يكن شيء كذبا، أحببت بصدق، ومنحت كل شيء دون شروط وبطريقة خيالية، خاصة أنني تحملت لأجل ابنتي ولكن ما مررت به لا يطاق وصادم وغير محدود”.

وبخصوص الأصدقاء المشتركين بين الثنائي السابق، والذين يحاولون التدخل من أجل الصلح بينهما، علقت الصديقي قائلة: “شكرا لزملائي وأصدقائي الذين يحاولون بمن مبدأ الصداقة لتجميع القطع وصلح الأمور، ولكنني أطلب منكم عدم التدخل في الموضوع لأنه لا توجد امرأة تريد الوصول إلى هنا، ولكن الله أدرى”.

ومن جهة ثانية، أعربت سحر الصديقي عن شكرها لكل شخص ساندها في محنتها قائلة: “لم أكن أنتظر هذا الكم الهائل من الدعم المعنوي، ومهما توجهت لكم بالشكر فلن أوفيكم حقكم”.