مشاهير

بعد الإنجاز التاريخي.. حاتم عمور يعيد صياغة كلمات “viva Morocco” ويتغني بالأسود

بعد انتهاء رحلة “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022، والظفر بالمركز الرابع عالميا، حرص النجم المغربي، حاتم عمور على إعادة طرح نسخة أخرى من أغنيته الشهيرة “Viva Morocco”.

وقام عمور بإعادة صياغة كلمات الأغنية، لكي تتناسب مع أسماء اللاعبين الذين شاركوا في هذا الإنجاز التاريخي، كونهم جعلوا المغرب أول بلد عربي وإفريقي يصل للمربع الذهبي في تاريخ كأس العالم.

كما تغنى النجم المغربي في عمله الغنائي بمهارات اللاعبين، وأثنى على روحهم القتالية في كل مباراة تألقوا بها، وإلى جانبهم العقل المدبر لهذه الملحمة الكروية، الناخب الوطني وليد الركراكي.

وظهر الفنان، حاتم عمور في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، خلال مباراة المغرب ضد بلجيكا، وهو يذرف الدموع بعد انتهاء المباراة بـهدفين مقابل صفر، لصالح المنتخب المغربي.

وكان حاتم عمور من أول المشجعين للمنتخب المغربي، والحاضرين بدولة قطر منذ انطلاق مونديال 2022، رفقة زوجته ومديرة أعماله، هند التازي.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي، من الفوز على بلجيكا، بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022.