مشاهير

بعد احتفالهم بها.. أشقاء زوجة رشيد الوالي حديث منصات التواصل

شارك الفنان والمخرج المغربي، رشيد الوالي صورة تجمع بين زوجته إبتسام شكارة وإخوتها، توثق لاحتفالهم بحصول الأخيرة على الإجازة في القانون الخاص.

وأشاد نشطاء منصات التواصل الإجتماعية بجمال أشقاء زوجة رشيد الوالي، الذين ظهروا برفقتها في الصورة التي شاركها زوجها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعلق الوالي على الصورة قائلا: “شكرااا خالد وكريم والمهدي على احتفالكم بنجاح اختكم ابتسام . والف مبروووك كريم حصولك على الإجازة . الله يخليكم لبعضكم والله يرحم والدكم الحاج بوشعيب ويخلي ليكم فوزية الرائعة . احبكم”.

وفي سياق آخر، حرصت العائلة الكبيرة للفنان المغربي، رشيد الوالي على الاحتفال بزوجة الأخير، بمناسبة حصولها على الإجازة في القانون الخاص.

وشارك الوالي تفاصيل تحضير المفاجأة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: “ابتسام شكرا تحصل على الاجازة في القانون الخاص. واحتفال عائلة الوالي بهذه المناسبة”.

وحرص عدد من النجوم المغاربة على تهنئة إبتسام شكارة بمناسبة تفوقها الدراسي، وأولهم الممثلة، جليلة التلمسي التي علقت على منشور الوالي قائلة: “مبروك.. تستحق”.